أخبار الصندوق

Image

الخرطوم NMSF

أعرب الدكتور جمال خلف الله محمد علي المدير العام للصندوق القومي للإمدادات الطبية عن بالغ سعادتة بإجازة قانون الصندوق القومي للإمدادات الطبية  الذي وصفه بأنه قانون يساهم بصورة كبيرة في توفير الأدوية والمستلزمات الطبية في كافة ربوع السودان بالجودة المطلوبة وبصورة مستمرة وتكلفة ميسورة ومستطاعه.

وأشاد خلف الله بالجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الصحة ممثلة في السيد الوزير ووزير الدولة والوكيل من أجل إجازة هذا القانون كما بشر خلف الله بعهد جديد يتم فيه توحيد أسعار الأدوية في كل أنحاء البلاد وقال أن نواب الشعب عبر اللجنة الطارئة ورئيسها د. عمر ادم رحمة  قدرو المسؤولية وإنحازو الي الشعب بإجازتهم لهذا القانون بالأغلبية من أجل مصلحة المواطنين. وقال ان القانون يمثل نقلة نوعية في مجال الإمداد الطبي بالبلاد.

وكان عدد من نواب البرلمان قد عبرو عن وقفتهم القوية مع هذا القانون حيث أشار النائب المهندس عبدالله علي مسار عن أنهم معنيين مباشرة بمصلحة المواطن وأن هذا القانون يخدم مصلحة المواطن لذا هم يجيزونه بلا أي تحفظات كما اشاد النائب  البرلماني الاستاذ مجدي شمس الدين المحامي بالطريقة الممتازة من الناحية القانونية واشار الي أن القانونيون قد بذلو فيه مجهوداً كبيراً من حيث الصياغة والمواد وأكد علي موافقتهم علي هذا القانون