أخبار الصندوق

Image

نيالا: NMSF
تفقد والي جنوب دارفور المهندس آدم الفكي محمد الطيب مباني ومخازن فرع الصندوق القومي للإمدادات الطيبة بولاية جنوب دارفور ووقف الفكي على جاهزية الصندوق لإفتتاح مباني الصندوق على يد السيد رئيس الجمهوربة تزامناً مع الدورة المدرسية وإطمئن الفكي على وفرة الأدوية والأمصال وكل أدوية الوبائيات من أجل الاستعدادات للدورة المدرسية تحسباً لأي طارئ.

وثمن الفكي جهود الصندوق في توفير الدواء والترتيب الجيد للإمداد الدوائي بالولاية.مشيداً بما تم إنجازه من عمل. ورافق الفكي كل من وزير التخطيط العمراني الأستاذ طه عبدالله ووزير الصحة الأستاذ يعقوب الدومكي وعدد من المسؤولين بالولاية.

وفي ذات السياق أكد الدكتور أبوبكر محمد يوسف مدير فرع الصندوق بولاية جنوب دارفور جاهزبة الصندوق لاستقبال فخامة رئيس الجمهورية لإفتتاح فرع الصندوق.
مشيراً إلى وصول أتيام إدارية وفنية من رئاسة الصندوق للعمل من أجل استكمال كافة الترتيبات المتعلقة بالصندوق وأن الاتيام حققت إنجاز كبير وأن الصندوق بات جاهزا للافتتاح .

يذكر أن الصندوق قد أنشأ مخزن للأدوية بمدينة نيالا بسعة تخزينية بلغت أكثر من (9) الف متر مكعب ضمن المخازن التي أنشئت خارج العاصمة السودانية  مجهز بأفضل طرق وأسس التخزين الجيد المتعارف عليها عالمياً ليكون صمام أمان للأمن الدوائي في الولاية